التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت صحيفة إنجليزية بالكشف عن وجود رغبة لدى الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفيني للفريق للحصول على خدمات اللاعب أدريان فابيو لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سينتهي عقده مع الفريق الفرنسي في الصيف القادم..

وقالت الصحيفة في تقريرها أنه على الرغم من أن خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي يبدو متكامل الصفوف بوجود اللاعب نابي كيتا واللاعب فابينيو في وسط الملعب إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة يوجن كلوب يرغب جديًا في الحصول على خدمات اللاعب وتدعيم خط وسط الفريق بوجوده..

واللاعب أدريان رابيو ولد في سانت موريس عام 1995، ولعب أولاً لعدة فِرَق من فئة الشباب، منهم فريق كريتيل وفريق زيتانوس، وشارك عدة أشهر في فريق مانشستر سيتي.. وبعد كل ذلك انضم إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة ثلاث سنوات، وتم تصعيده إلى الفريق الكبير من قِبَل المدير الفني وقتها كارلو أنشيلوتي.. وعلى الصعيد الدولي فقد بدأ اللاعب أدريان رابيو مسيرته الدولية في عام 2013 حينما كان عمره ثمانية عشر عامًا، وانضم وقتها إلى صفوف المنتخب الفرنسي للاعبين تحت سن 21 عامًا.. وخاض مباراة ودية مع الفريق أمام فرايبورغ على الأراضي الألمانية..

جدير بالذكر أن فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول الإنجليزي لدى كل منهما مباراة هامة يوم الثلاثاء القادم بعد غد من أجل حسم الصعود إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.. حيث سيواجه فريق ليفربول فريق نابولي الإيطالي بينما سيتواجه فريق باريس سان جيرمان مع فريق النجم الأحمر الصربي.. ويحتاج فريق ليفربول إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل ضمان الصعود..

 

التعليقات