التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام أحمد حسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصري السابق والمشرف العام الحالي على نادي بيراميدز بالسخرية من التحكيم المصري، وأكد أن فريق براميدز تعرض لظلم كبير على المستوى التحكيمي أثناء المباراة التي جمعته بفريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز فريق الإسماعيلي بهدفين نظيفين..

وكان فريق الإسماعيلي قد تواجه مع فريق بيراميدز يوم الجمعة الماضي في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق الفوز على خصمه لتكون الهزيمة الأولى لبيراميدز في البطولة، حيث نجح فريق الإسماعيلي في إنهاء المباراة بالفوز بهدفين نظيفين دون رد..

وقال أحمد حسن المشرف العام على نادي بيراميدز في تصريحاته “بعدما أطلق عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام تصريحات غريبة بأن بيراميدز فريقنا ليس له أي ركلات جزاء في المباراة فقد تأكدتُ تمامًا من أن التحكيم المصري بخير ويسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادة عصام عبد الفتاح”..

وبهذا الفوز يرفع فريق الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى اثنتي عشرة نقطة ليقفز إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب ببطولة الدوري المصري الممتاز، بينما يتوقف رصيد فريق بيراميدز عند ست عشرة نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بعد أن خاض كل فريق منهما تسع مباريات..

جدير بالذكر أن فريق بيراميدز كان فريق الأسيوطي في الموسم الماضي، لكن رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تركي آل الشيخ كان قد اشتراه وقرر الاستثمار فيه وافتتح قناة خاصة به وقام بتدعيمه بلاعبين كبار على مستوى عال وقرر المنافسة به في بطولة الدوري المصري الممتاز..

لكن الأمور لم تستمر كما هو مُخطط لها، حيث قرر تركي آل الشيخ الانسحاب من مصر وسحب كل استثماراته من مصر وإغلاق القناة الخاصة بالنادي وبيع النادي نفسه بعدما قامت مجموعة من جماهير النادي الأهلي بسبّ تركي آل الشيخ بألفاظ مسيئة في إحدى مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا..

 

التعليقات