التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للنجم أحمد حسن الملقب بالصقر والمتحدث باسم فريق بيراميدز الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز رد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على التصريحات التي أدلى بها كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أكد كرم كردي أنه يخشى فوز فريق بيراميدز ببطولة الدوري المصري لهذا الموسم، وأكد أنه يتمنى فوز الزمالك بالبطولة..

وقال أحمد حسن ردًا على تلك التصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “إنني أفهم خوفك بالطبع يا دكتور من فوز فريق بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز، لكنني أعدك بأن خوفك هذا سوف يستمر حتى نهاية الموسم”..

وأضاف الصقر المصري في تصريحاته “إنها تصريحات غريبة ومثيرة حقًا وما كان ينبغي أن تصدر من كرم كردي الذي أكن له كل تقدير واحترام.. لانها ببساطة شديدة تفتقد لكل قواعد كرة القدم وتتنافى مع مبادئ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما يخص المنافسة الشريفة على كل البطولات”..

وأضاف الصقر في تصريحاته “إذا خرج تصريح كهذا من مسؤولي النادي الأهلي أو نادي الزمالك فسأتفهّم ذلك، لكن أن يخرج علينا مسؤول من الاتحاد المصري لكرة القدم ويقول صراحةً إنه لا يتمنى فوز فريق بيراميدز ببطولة الدوري المصري الممتاز فهذه واقعة غريبة ومثيرة لا أفهمها.. وهي تفتقد لكل معاني الحيادية والموضوعية”..

واختتم تصريحاته قائلاً “نحن دومًا نسعى إلى تهدئة كافة الأجواء من مُنطلق تحملنا للمسؤولية، ولكننا نفاجأ بتصريحات تخرج علينا تجعل الأمر أكثر احتقانًا، وإذا كانت تلك التصريحات تخرج من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، فكيف نؤمن إذن بوجود ثقة في إدارة المنظومة؟؟ لا منطق هنالك”..

 

التعليقات