التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام أحمد حسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمشرف الحالي على الكرة بنادي بيراميدز والمتحدث الرسمي باسم الفريق بنفي ما تردد مؤخرًا حول دخول إدارة النادي في مفاوضات مع فريق مصر المقاصة من أجل ضم اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق إلى صفوف فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

وأكد المتحدث الرسمي باسم فريق بيراميدز في تصريحاته الخاصة أن فريق بيراميدز ليس في حاجة إلى ضم ظهير أيسر إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات القادمة في ظل تواجد اللاعبيْن محمد حمدي وأحمد أيمن منصور في صفوف الفريق.. بجتنب قدرة اللاعب عمر جابر على شغ هذا المركز والأداء فيه بكفاءة عالية..

جدير بالذكر أن اللاعب محمود وحيد بات قريبًا من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث يسعى الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة محمد يوسف المدير الفني المعين مؤقتًا للفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المُقال إلى تدعيم خطوط الفريق بلاعبين أكفاء من أجل إعادة الفريق مرة أخرى إلى منصات التتويج.. لكن يبقى إنهاء الاتفاقات بين الطرفين من أجل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، حيث كان فريق مصر المقاصة قد أكد أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب بمقابل مادي فقط دون المقايضة لاعبين آخرين من الفريق..

وكان فريق بيراميدز بقيادة رئيس الفريق حسام البدري والمدير الفني للفريق حسام حسن قد أعلن عن التعاقد مع خمسة لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم، وقام بالفعل بالكشف عن التعاقد مع اللاعب عمرو مرعي من فريق النجم الساحلي، واللاعب إيريك تراوري من فريق مصر المقاصة.. لكن لم يتم الإعلان عن بقية اللاعبين الذين ينوي الفريق التعاقد معهم وضمهم إلى الصفوف..

 

التعليقات