التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي أكد صاحب هدف الفوز في مرمى فريق الترسانة في كأس مصر في الدقيقة الأخيرة من المباراة أن الهدف الذي أحرزه كان بمثابة مكافأة من المولى عز وجل له على اجتهاده مع الفريق طوال الفترة الماضية والتزامه الكامل بالتعليمات..

وكان النادي الأهلي قد تغلب على فريق الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي أقيمت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر، والتي تقدم فيها فريق الترسانة مرتين على النادي الأهلي وكاد يفوز بالمباراة ويحقق مفاجأة مدوية لولا استبسال لاعبي الأهلي في المباراة ونجاحهم في حسمها في الدقيقة الأخيرة كالعادة..

وقال اللاعب أحمد الشيخ في تصريحاته “أشعر بسعادة كبيرة لأنني قمتُ بالتمركز في المكان الصحيح لحظة تسديدي لكرة الهدف، وأنا على يقين أن الله كافأني بهذا الهدف لاجتهادي مع الفريق طوال الفترة الماضية والتزامي الكامل بالتعليمات وانتظاري الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة”..

وأضاف اللاعب في تصريحاته “تدربتُ بقوة في الفترة الأخيرة، وراودني الأمل باستمرار في الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة.. توقيت الهدف وكونه هدف الفوز يزيدان من سعادتي.. أرجو أن يكون هذا الهدف سببًا في حصول النادي الأهلي على لقب كأس مصر، وأن أكون متواجدًا في حسابات الجهاز الفني للفريق في الفترة القادمة”..

وعن الطريقة الغريبة التي احتفل بها بعد الهدف ومدى تشابهها مع طريقة اللاعب أنطوان جريزمان نجم فريق أتليتكو مدريد والمنتخب الفرنسي قال اللاعب “لا أقصد أي شئ على الإطلاق بهذا الاحتفال، لقد قمتُ به بطريقة تلقائية عفوية تمامًا فجاء على طريقة النجم أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد”..

واختتم تصريحاته قائلاً “كنتُ أعاني ضغطًا نفسيًا شديدًا بسبب عدم المشاركة في المباريات مع الفريق، واليوم قد زال عني بعض من هذا الضغط، لا أفكر في الرحيل عن الفريق، وسأسعى بقوة لإثبات نفسي وأحقيتي بالمشاركة مع الفريق في الفترة القادمة، ويبقى الأمر بيد الجهاز الفني للفريق أولاً وأخيرًا”..

 

التعليقات