التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي بالإدلاء بتصريحات توحي بأنه بدأ يتيقن بأنه لن يكون له مكان في النادي الأهلي في الفترة القادمة بعد إعلان القائمة الإفريقية للفريق والتي شهدت استبعاد اللاعب من القائمة وسط مجموعة لاعبين آخرين..

وقام الجهاز الفني للنادي الأهلي بإرسال القائمة التي تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبًا من أجل المشاركة في الموسم الجديد، وسيقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإضافة سبعة لاعبين آخرين للفريق في فترة القيد الإفريقي الثانية..

وشهدت القائمة إضافة اللاعب الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء محمد شريف لاعب فريق وادي دجلة السابق.. وشهدت كذلك استبعاد كل من: مؤمن زكريا، أكرم توفيق، باسم علي، وصبري رحيل.. وظل اللاعبان أحمد الشيخ وأحمد علاء بعيدين عن القائمة..

وقام اللاعب أحمد الشيخ بكتابة تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك قائلاً فيها “شكرًا”.. مما جعل الكثيرين يقومون بدعمه في تعليقاتهم..

ويُذكر أن اللاعب علق على استفسار واحد من متابعيه قائلاً “أكيد ربنا له حكمة في كل اللي بيحصل ده، وربنا وحده عالم إني عمري ما قصرت في تدريب ولا طلعت مني عيبة ولا عملت أي مشكلة في الفترة اللي قضيتها في النادي.. ويمكن ماليش رزق في المكان ده”.. وفي رده على أحد المتابعين أخبره بحب الجماهير له قال أحمد الشيخ “تقريبًا هي دي الحاجة اللي كانت مصبراني”..

 

التعليقات