كرة سعودية

موعد مباراة أحد والطائي ملحق الصعود للدوري السعودي للمحترفين 2018

مباراة الذهاب بين أحد والطائي ملحق الصعود

يطمح نادي أحد السعودي في أن ينجح من النجاة من الهبوط في لقاءات ملحق الصعود لدوري المحترفين السعودي للموسم الحالي، وذلك من خلال خطة المستشار تركي آل الشيخ لزيادة عدد الفرق، ويواجه الفريق نادي الطائي ثالث الترتيب في دوري الدرجة الأولي، وسيكون موعد اللقاء الجمعة 27 / أبريل / 2018، علي ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز.

نادي أحد السعودي يتواجد في المركز الأخير في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد 18 نقطة فقط، وذلك بعد أن نجح في الفوز في أربع لقاءات فقط علي مدار الموسم، بينما خسر في 16 لقاء آخر، وكان التعادل حاضراً في ست مباريات آخري.

نادي الطائي السعودي، تمكن من إحتلال مركز مميز وهو في المركز الثالث ضمن ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي، وذلك برصيد 52 نقطة، رغم هزيمته الأخيرة من نادي هجر، بهدفين مقابل هدف، ولو كان الفريق إنتصر علي هجر سيصعد مباشرة دون أي ملحق تأهيلي.

موعد مباراة أحد والطائي

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
أحد – الطائيالجمعة 27 / أبريل / 2018لم يتحددksa sportsالأمير محمد بن عبدالعزيز
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق