التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للمدرب المكسيكي خافيير أجيري أكد المدير الفني للمنتخب المصري على عدم وجود أزمة في مركز رأس الحربة في الأندية المصرية، وقام بالثناء على اللاعب الدولي مروان محسن مهاجم المنتخب المصري والنادي الأهلي وأشاد بالمستوى الذي يقدمه اللاعب في الفترة الأخيرة مع ناديه ومنتخب بلاده..

وقال المدير الفني للمنتخب المصري في تصريحات خاصة لقناة أون سبورت “لا أعتقد بوجود أزمة في مركز رأس الحربة في المنتخب المصري، لقد نجحنا في إحراز خمسة عشر هدفًا في أربع مباريات فحسب، لو كنا قد أحرزنا هدفًا واحدًا أو هدفين اثنين لكان الأمر مختلفًا، ولكان لكم الحق فيما تدعون وتزعمون”..

وتابع خافيير أجيري في تصريحاته “كما لاحظ الجميع فقد نجحنا في إحراز ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب التونسي، وهو أمر لم يكن يسيرًا على الإطلاق، فكلنا يعلم جيدًا قيمة المنتخب التونسي الذي مثل أزمة على مدار أعوام عديدة للمنتخب المصري، لا أعتقد بأنه يوجد أزمة في مركز رأس الحربة لدينا على الإطلاق”..

وتابع المدير الفني للمنتخب المصري متحدثًا عن اللاعب مروان محسن “إنه أفضل مهاجم في مصر في الوقت الحالي، وحينما كنتُ أشاهد مباريات المنتخب المصري في كأس العالم لم يكن يدور بذهني على الإطلاق أنني سأقوم بتدريب الفراعنة، ومع ذلك كنتُ أجد مروان محسن أفضل اللاعبين في البطولة، فقط أمعنوا النظر لما قدمه اللاعب في المونديال”..

 

التعليقات