التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

رفض المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري أن يعلق على عدم ضمه اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ومحمود علاء مدافع نادي الزمالك إلى قائمة المنتخب المصري التي ستشارك في مباراة اليوم أمام منتخب سوازيلاند في لقاء ضمن مباريات المجموعة الثالثة في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية..

ويستعد المنتخب المصري في الوقت الحالي لمواجهة منتخب سوازيلاند اليوم الجمعة الموافق 2018/10/12، ويدخل المنتخب المصري المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط جمعها من فوز على منتخب النيجر بستة اهداف، بينما يتصدر المجموعة المنتخب التونسي صاحب النقاط الست التي تمكن من جمعها من فوزين متتاليين..

وعن سبب ضم اللاعبين وليد سليمان ومحمود علاء لاعبي النادي الأهلي ونادي الزمالك على الترتيب قال المدير الفني للمنتخب المصري “أنا المسؤول عن اختياراتي، وعدم ضم وليد سليمان ومحمود علاء سببه وجهة نظر فنية بحتة، وأوجه خالص الشكر للمجموعة التي خاضت مباراة النيجر وتمكنت من إنهائها بفوز كاسح بستة أهداف نظيفة”..

وعن موقف محمد صلاح وحقيقة طلب فريق ليفربول عدم مشاركته في المباراة من أجل عدم إجهاده أضاف المكسيكي خافيير أجيري في تصريحاته “محمد صلاح يتدرب معنا بشكل جيد، وقد بات جاهزًا تمامًا للمشاركة في المباراة.. وأنا لم أستقر بعد على التشكيلة الثابتة التي سأخوض بها المباريات، فما زلتُ في مرحلة استكشاف اللاعبين”..

جدير بالذكر أن النجم وليد سليمان يقدم مستويات رائعة ومميزة مع النادي الأهلي في الفترة الحالية ويحرز أهدافًا مؤثرة ويقوم بعمل تمريرات حاسمة، وقد توقع كثيرون انضمامه للمنتخب المصري في ظل الجهاز الفني الحالي بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، إلا أن أجيري فاجأ الجميع ولم يقم باستدعائه للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري..

 

 

التعليقات