التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قال هاني أبو ريدة في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم لبحث المشاكل التي أحاطت بالمنتخب المصري وأدت إلى خروجه المبكر من مونديال روسيا  إن الإدارة بدأت بالفعل البحث عن مدير فني جديد للمنتخب المصري لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد هو المسؤول عن هذا الملف..

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر وتوجيه الشكر له على مجهوداته مع المنتخب خلال الفترة الماضية وعدم التجديد له بعد انتهاء مشوار المنتخب المصري في كأس العالم مبكرًا متذيلاً مجموعته بلا نقاط وبثلاث هزائم متتالية أمام منتخب أوروجواي ثم المنتخب الروسي ثم المنتخب السعودي الشقيق..

وكان عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر مع المنتخب المصري ينتهي بنهاية مشوار المنتخب في كأس العالم.. حيث قال أبو ريدة في تصريحاته “لقد بدأن بالفعل رحلة البحث عن مدير فني جديد للمنتخب، وبدأن نطالع بعضًا من السير الذاتية لعدد من المدربين، وقد جعلتُ حازم إمام عضو مجلس الإدارة مسؤولاً عن هذا الملف، وعندما نصل إلى قائمة ليلة سنعلن للجميع الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب”..

وعن التقارير التي انتشرت في الفترة الأخيرة، والتي تفيد بوجودج مفاوضات من جانب اتحاد المصرة المصري مع هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي قال أبو ريدة “هيرفي رينارد لديه عقد بالفعل مع المنتخب المغربي، ولذا لا يمكننا التحدث حول هذا الأمر الآن.. وإذا قرر اتحاد الكرة المغربي عد التجديد له فسنتفاوض معه بكل تأكيد”..

التعليقات