كرة أوروبية

أبو ريدة لصلاح: “لن نسمح بوجود أي شئ يزعجك”

قام هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء اتصال هاتفي بالنجم المصري محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول ومنتخب مصر الوطني وهداف الفريق الإنجليزي، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة..

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في اتصاله على اعتزاز الجالية المصري باكملها بالنجم الكبير، وأكد أن أي أمر من شأنه إزعاج النجم الكبير لن يستمر طويلاً، وأكد أن راحته النفسية هو وجميع زملائه في المنتخب في الفترة الحالية هش الشغل الشاغل لهم من أجل الاستعداد لخوض بطولة كأس العالم القادة بروسيا والظهور بمظهر لائق يرضي الجماهير المصرية..

وأكد أن جميع المشاكل قابلة للحل بالنسبة للأمور المُتعلقة بالنواحي التجارية والتسويقية، وليس هناك مشكلة تستعصي لدرجة عدم وجود حلول، وهذه المشاكل هي الأهون بين أقرانها من المشكلات الفنية والإدارية، وهي لله الحمد تبتعد تمامًا عن العلاقة بلاعبي المنتخب..

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الموضوع أخذ وقتًا أكثر من اللازم بسبب مروره بأزمة صحية مؤخرًا، وأكد أن هذه الأزمة هي السبب في عدم إنهاء الأزمة بالسرعة المطلوبة، وأكد أنه لولا مروره بهذه الأزمة لما سمح للأمر بأن يتفاقم ويصل إلى هذه الدرجة دون التدخل لحله بأقصى سرعة ممكنة..

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح بات واحدًا من أبرز لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي، حيث حصل منذ أيام على جائزة أفضل لاعبي إنجلترا للعام الحالي، ويتربّع في الوقت الحالي على عرش هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقًا على الإنجليزي هاري كين نجم هجوم فريق توتنهام، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم هجوم فريق مانشستر سيتي..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق