كرة مصرية

أبو تريكة يحصل على الرخصة التدريبية A

نجح اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة نجم فريق النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق والذي يعمل في الوقت الحالي محللاً رياضيًا في شبكة قنوات بي أن سبورتس الرياضية في الحصول على الرخصة التدريبية A من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم..

وقام النجم المصري محمد أبو تريكة الذي يتمتع بشعبية جارفة في مصر وفي أرجاء الوطن العربي بأكمله مؤخرًا بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام أثناء حصوله على شهادة اجتياز الرخصة التدريبية A..

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد أبو تريكة كان قد قرر من قبل اتجاهه لمجال الإدارة والتدريب بعد أن يعلن اعتزاله بشكل نهائي، وحصل بالفعل على دورات تدريبية في ألمانيا وقضى هناك فترة معيشية، لكنه قرر التراجع عن قراره السابق واتجه لتحليل المباريات لصالح شبكة قنوات بي أن سبورتس بدلاً من التدريب..

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد أبو تريكة سطر تاريخًا عريضًا حينما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي المصري والمنتخب المصري، حيث ساهم في حصول النادي الأهلي على بطولة الدوري المصري الممتاز سبع مرات، وبطولة كأس مصر مرتين، وبطولة دوري أبطال إفريقيا خمس مرات، وبطولة كأس الخليج للأندية مع فريق بني ياس الإماراتي حينما لعب في صفوفه على سبيل الإعارة، بجانب إنجاز كبير باحتلال المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق