التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للنجم المعتزل محمد أبو تريكة أكد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يجب أن يتدخل للحد من أنانية اللاعب ساديو ماني لاعب الفريق، حيث ظهرت أنانية اللاعب واضحة في مباراة فريق ليفربول اليوم أمام فريق توتنهام..

وكان فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري قد تواجه اليوم مع فريق توتنهام على ملعب ويمبلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن فريق ليفربول بمشاركة الفرعون المصري محمد صلاح من الفوز على فريق توتنهام بهدفين لهدف.. وكانت المباراة قد شهدت انفعالاً كبيرًا من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول..

وقال أبو تريكة في تصريحاته عبر شبكة (بي أن سبورتس) الرياضية أثناء تحليله للمباراة “كان ما يميز فريق ليفربول في الموسم الماضي هو التعاون بين ثلاثي هجوم الفريق محمد صلاح وروبيرتو فيرمينيو وساديو ماني، ولكن اليوم ظهرت أنانية ماني بشكل كبير، المهاجم ربما يكون طماعًا في فرصة أو فرصتين، فهذا يكون مقبولاً، لكن أن يكون طماعًا طوال 90 دقيقة فهذا ما لا يكون مقبولاً أبدًا”..

وتابع في تصريحاته “يورجن كلوب يجب عليه التدخل سريعًا قبل تفاقم الأمور وحدوث أزمة، فالكرة التي مررها ساديو ماني إلى نابي كيتا كان الأفضل أن يمررها إلى محمد صلاح الذي كان في وضع أفضل كثيرًا من كيتا، بجانب أنه هداف”..

واختتم تصريحاته قائلاً “مباراة اليوم كان من الممكن أن تنتهي بفوز ريق ليفربول بأربعة أهداف أو خمسة، ولكن فريق ليفربول يعاني دائمًا في مباريات مثل هذه، وخير دليل المباراة السابقة أمام فريق ليستر سيتي، والتي أنهاها الفيق بفوز صعب بهدفين مقابل هدف”..

 

التعليقات