التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق والمحللي الرياضي الحالي بشبكة قنوات بي إن سبورتس محمد أبو تريكة بشن هجوم عنيف على الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح..

وكان فريق ليفربول قد تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق مع فريق تشيلسي بعد أنْ كان متقدمًا عليه بهدف في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز هدف الفريق الوحيد الفرعون المصري محمد صلاح..

وقال محمد أبو تريكة في في ثنايا حديثه وتحليله للمباراة “فريق ليفربول الإنجليزي يعاني من دفاع سئ للغاية وحارس مرمى ذي مستوى ردئ.. ومدرب سئ ليس على المستوى المطلوب وتبديلاته سيئة”..

وأضاف “كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي تمكن من استغلال بعض الأخطاء التي وقع فيها يورجن كلوب واستطاع من خلالها الخروج بنقطة من المباراة بعد أن كان مهزومًا بهدف للا شئ”..

واختتم تصريحاته قائلاً “في الوقت الحالي ليفربول هو محمد صلاح.. كل الخصوم يحاولون إيقاف محمد صلاح لأنهم يعلمون أن بإقافه تنعدم خطورة الفريق تمامًا.. يجب على الألماني يورجن كلوب تغيير سياسته وطريقته والعمل بجد في الفترة القادمة من أجل إيقاف نزيق النقاط المستمر واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، والارتقاء للمراكز المتقدمة”..

 

التعليقات