كرة عربية

تركي آل الشيخ أكبر من الأهلي المصري هاشتاج جديد يشعل تويتر

أطلقت بعض الجماهير السعودية، وسم علي موقع التواصل الإجتماعي، تويتر، وذلك بإسم، آل الشيخ أكبر من الأهلي، في إشارة إلي المستشار تركي آل الشيخ مستشار الرياضة السعودي، ومشكلته مع النادي الأهلي المصري، الأخيرة والتي أطلق فيها بيان قوي للغاية، غضبت له جميع الجماهير المصرية.

وأطلق مناصري آل الشيخ علي موقع تويتر، الحملة لمناصرته، بعد حملة من الغضب التي قامت بها الجماهير المصرية، علي الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

الحملة الأخيرة من مناصري تركي آل الشيخ، جاءت بعد إطلاق المصري محلل قناة بي إن سبورت محمد أبوتريكة لحملة كبيرة من أجل رد أموال آل الشيخ التي تبرع بها للنادي الأهلي.

ولم يقم آل الشيخ بأي رد فعل حتي الآن أو تعقيب علي الحملة التي تقوم بها الجماهير السعودية، خصوصا أنه يؤكد دائما وأبدا أن الأهلي فوق الجميع.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق