التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي برفض عرض تم تقديمه له لتدريب فريق فولهام الإنجليزي، وذلك تنفيذًا للوعد الذي كان قد قطعه لجماهير فريق آرسنال الإنجليزي بأنه لن يقوم بتدريب فريق آخر في إنجلترا، بعد أن قضى اثنين وعشرين عامًا في تدريب فريق آرسنال الإنجليزي..

وكان الفرنسي آرسين فينجر قد أعلن رحيله عن الفريق الإنجليزي آرسنال بنهاية الموسم الماضي، بعد أن قضى اثنين وعشرين عامًا في تدريب الفريق، وكثيرون يعدونه أيقونة التدريب الإنجليزية.. وقالوا عنه إنه المدرب الذي غير وجه كرة القدم العالمية تمامًا، وقاد فريق آرسنال لتحقيق العديد من الإنجازات الكبرى..

ويبدو أن الفرنسي آرسين فينجر يستهدف الدوري الألماني في الوقت الحالي.. حيث يرغب الفرنسي في تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خاصةً وأن الفريق الألماني بايرن ميونيخ يعاني في الوقت الحالي على الصعيد المحلي في مسابقة الدوري الألماني الممتاز ويبتعد عن صدارة جدول ترتيب الفِرق بالمسابقة بفارق سبع نقاط عن فريق بروسيا دورتموند متصدر جدول ترتيب المسابقة..

جدير بالذكر أن الفرنسي آرسين فينجر بدأ حياته التدريبية كمدير فني لفريق موناكو الفرنسي، وحصل معه على بطولة الدوري الفرنسي الممتاز في أول تجربة له كمدرب، وبعدها خاض تجربة تدريبية أخرى له في اليابان، ثم انتقل لتدريب فريق آرسنال الذي صنع معه تاريخًا كبيرًا وحصل معه على لقب مدرب الموسم ثلاث مرات..

 

التعليقات