كأس العالم 2018

آخر وديات المنتخب المصري تنتهي بالخسارة أمام بلجيكا

واجه المنتخب المصري مساء اليوم المنتخب البلجيكي في آخر مباريات المنتخب المصري الودية الاستعدادية لبطولة كأس العالم القادمة 2018 بروسيا.. حيث كان المنتخب المصري قد واجه منتخب الكويت ومن بعده منتخب كولومبيا ثم المنتخب البلجيكي اليوم..

وكانت مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الكويتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما انتهت مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الكولومبي بالتعادل السلبي، بينما انتهت مباراة المنتخب اليوم أمام المنتخب البلجيكي بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ..

دخل المنتخب المصري المباراة بقوام أغلبه من اللاعبين الذين من المُنتظر أن يشاركوا بصورة أساسية في مباريات مونديال كأس العالم، فقد شارك عصام الحضري في حراسة المرمى، ولعب أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي وعبد الشافي في خط دفاع المنتخب..

بينما لعب طارق حامد ومحمد النني في خط وسط الفريق، ولعب عبد الله السعيد ورمضان صبحي وعمرو وردة ومروان محسن الأطراف وخط هجوم الفريق، وشارك في الشوط الثاني من المباراة محمد الشناوي حارس النادي الأهلي بديلاً لعصام الحضري، بينما شارك محمود حسن تريزيجيه بدلاً من مروان محسن، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة قام كوبر بإشراك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا..

أحرز الهدف الأول للمنتخب البلجيكي اللاعب لوكاكو من كرة بدأت بتسديدة قوية من اللاعب إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أفلتت من يد عصام الحضري ليتابعها اللاعب لوكاكو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ويضعها بسهولة في الشباك..

بينما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب إيدين هازارد بعد كرة متقنة مررها له كاراسكو ليسددها اللاعب بيسراه مباشرة في الشباك المصرية.. أما الهدف الثالث فقد جاء عن طريق اللاعب فيلايني بعدما نجح اللاعب باتشواي في مراوغة علي جبر ومررها إلى فيلايني ليسددها في المرمى الخالي لتنتهي المباراة بفوز الفريق البلجيكي على الفريق المصري بثلاثة أهداف نظيفة دون رد..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق